دليل الإكسسوارات الخاصة بفصل الخريف لإطلالة مميزة

في اليوم الخامس من فصل الخريف اقترحنا أن تكون مقالتنا حول الإكسسوارات التي يمكنك ارتدائها في فصل الخريف والتي تزيد من أناقة إطلالتك في هذا الفصل ، فإكسسواراته تعد محدودة بعض الشيء بسبب لبس الجاكيت ولذلك سوف نقترح عليك بعض الإكسسوارات التي تضيف جمالا وأناقة مع أي ستايل تقومين بارتدائه مما لا يجعل الأمر معقدا ويمكنك استخدام هذه الإكسسوارات وقتما تشائين في هذا الفصل الدافئ .

1 – السكارف السميك :

يعد السكارف من الإكسسوارات الأساسية في أي طلة لك من إطلالات الخريف ، كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك تطبيق السكارف فيها على رقبتك بحيث يجعل منك في كل مرة إطلالة جديدة مختلفة ومتميزة عن سابقتها ، بإمكانك التجديد والتغيير بواسطتها في كل مرة بشكل تبتعدين فيه عن الروتين في مظهرك .

2 – العقد الطويل حول الرقبة :

قد ترتدين بلوز أو كنزة لا تودين في إخفائها بالسكارف من الأعلى إما بسبب الحركات عليها أو بسبب عدم تحملك للسكارف ، والحل في هذه المشكلة هو ارتدائك للعقد الطويل الشيك الذي يناسبك الإطلالات الخريفية ويضيف لمسة جمالية إلى إطلالتك الخريفية .

3 – القبعة الخريفية :

لا شك أن أنواع القبعات كثيرة جدا ، منها ما هو لفصل الخريف والشتاء ومنها ما هو لفصل الصيف والربيع ، والقبعة الخريفية هي من القطع المميزة في فصل الشتاء والخريف ، بحيث يمكنك ارتداء الكيجوال منها لإطلالة بسيطة عادية في زياراتك البسيطة غير الرسمية كالقبعة الصوف على اليمين .
أما القبعة السوداء فهي قبعة شيك توحي بالأناقة الكبيرة والتي تناسب الزي الرسمي والمناسبات الخاصة والسهرات المميزة .

4 – حذاء جلد النمر المميز :

إن هذا الحذاء بلونه البيج الكاشف أو البني المحروق يوحي بإطلالة خريفية ناعمة ودافئة وجميلة جدا ، والجميل في هذه القطعة هو أنها تناسب كافة أنواع الإطلالات دون تقيد بنوع خاص معين منها
وهكذا فإن كل إطلالة أو ملابس ترتدينها لا بد من إكسسوارات تضيف لمسات جميلة عليها بدءا بالقبعة إلى الوشاح أو السكارف إلى السلسال أو العقد وأخيرا إلى الحذاء لتحصلين على إطلالة باهرة وجميلة بأبسط الإكسسوارات التي تملكينها .

اضف تعليق