تصغير الشفايف في مصر أسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

تعتبر عملية تصغير الشفايف في مصر من العلاجات التجميلية التي بدأت في الانتشار وفي منطقتنا العربية عمومًا، ويرجع ذلك   إلى شغف النساء العربيات ورغبتها أن تكون دائما في أفضل صورة تجعلها في أوج بريقها وجمالها، ولا يظهر ذلك إلا مع ملامح مستقيمة ومتناسقة

يختلف حجم الشفتين باختلاف العمر أو العرق أو الجنس ولا تخضع لنسب قياس أو معايير محددة على جميع الأشخاص ولكنها يختلف من شخص لأخر والهيئة المتناسقة التي قد تناسب شخص ممكن الممكن ألا تناسب الآخر، ولذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى تصغير الشفايف في مصر .

كبر أو بروز حجم الشفاه عن ملامح الوجه يمكن أن تظهر في الشفتين العلوية والسفلية أو إحداهما دون الأخرى بسبب بعض المشكلات الجينية أو الإصابات الخارجية أو التشوهات الخلقية في طور التكوين للجنين أو مشاكل تتعلق بالعضلات والأنسجة داخل الشفاه أو الجمجمة.

تصغير الشفايف علاجيًا

يمكن استخدام الأدوية والمضادات لعلاج ظاهرة زيادة حجم الشفاه، وخاصًة الحالات التي تواجه كبر غير طبيعي في الحجم أو كبر حجم كذاب نتيجة بعض الالتهابات أو إصابة الجسم ببعض حالات الانتفاخ أو التورم أو إصابة الجسم بحالات من حالات العدوي التي تؤثر على حالة عمل الأنسجة، حيث يتم في تلك الحالات تناول جرعات من المضادات الحيوية أو التركيبات الكيميائية لكونها لا تحتاج إلى عملية تصغير الشفايف في مصر.

عملية تصغير الشفايف جراحيًا

لا تخضع عملية تصغير الشفايف في مصر لعمر معين أو فئة خاصة، حيث يمكن إجرائها لكل الحالات التي تعاني من كبر في حجم الشفاه، ويجب اختيار مستشفيات أو مراكز تجميل معروفة لدي الجميل بخبراتها وتقنياتها وجودتها في تقديم أفضل وسائل الرعاية الصحية للزائرين.

يستخدم المخدر قبل التدخل الجراحي سواء كان في موضعيًا أو بصورة كاملة، ثم يبدأ الطبيب في عمل شق عرضي أو طولي في الشفاه داخليا أو خارجيًا ويعمل على شد العضلات المرنة وإزالة أجزاء من المناطق الزائدة والأنسجة اللينة.

 

تصغير الشفايف قبل وبعد

يبدأ الطبيب بعمل الفحوصات اللازمة ومعاينة حالة العضلات والأنسجة اللينة وعمل الأشعة التصويرية على الجزء الأمامي من الجمجمة أو الجانب الأيمن، ثم وضع القياسات المناسبة لجعل الشفتين في حالة تناسق وبعدها تبدأ عملية التدخل التجميلي.

بعد انتهاء العملية والتي تستغرق زمن يمتد إلى 4 ساعات يعود المريض لممارسة حياته اليومية، ويفضل في الأيام الأولي بعد العلمية عدم التعرض كثيًرا للمجهود البدني، وتستمر أثار العملية لمدة أسبوع على الأكثر ويحر خلال تلك الفترة تناول المشروبات الباردة أو المأكولات الساخنة مع وضع كمادات المياه على باستمرار.

تصغير الشفايف في مصر

تتميز مصر بوجود مراكز تجميل على مستوي عالي في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية، مع مجموعة من أفضل الخبراء والجراحين أصحاب الخبرات، حيث تنتشر مراكز التجميل المتوسطة في كل ربوع مصر إلا أن العيادات الراقية والمراكز المعروفة فهي من نصيب مدينتي الجيزة والإسكندرية.

تكلفة تصغير الشفايف في مصر

تفضل الكثير من النساء زيارة مصر لإجراء عمليات التجميل، ويرجع ذلك إلى الأسعار المناسبة مقارنًة مع الخبرات الطبية والخدمات الراقية المقدمة، ومع أن تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر تختلف على حسب الحالة والنتائج المطلوبة إلا أن التكلفة في مصر تعتبر هي الأفضل بين الدول العربية.

تصغير الشفايف في مصر

تعتبر أفضل طرق الوصول إلى جراحي العمليات التجميلية في مصر هو زيارة أحد مواقع الانترنت المصرية، والتي توفر بيانات للعديد من الأطباء المخصيين في كافة المجالات، بحيث يمكن المقارنة بين أكثر من طبيب من خلال البيانات المتوفرة وقراءة تعليقات وتقييمات الزوار ومن ثم اختيار الأفضل من بينهم.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تصغير الشفايف في مصر ؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

اضف تعليق