تصغير الشفايف في الرياض كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

تصغير الشفايف في الرياض يعتبر من الجراحات التجميلية التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص محبي الظهور دائما بإطلالات متناسقة، تمنحهم درجة كبيرة من الثقة ومستوي عالي من الجاذبية غير أن هناك من يعاني من كبر حجم الشفاه وعدم تناسها مع باقي ملامح الوجه.

الشفاه المتناسقة هي التي تستقيم مع كل ملامح الوجه مثل الأنف والوجه والأذنين ويدعمها صفين متراصين من الأسنان المستقيمة وعند الحديث لا تظهر اللثة الداخلية بشكل كامل، بالإضافة إلى التساوي بين الشفتين العلوية والسفلية وتكون في بحالة حيوية دائمة بدون تشققات أو ألوان داكنة.

تتعدد أسباب كبر حجم الشفاه مثل الحالات التي تظهر بسبب الأعراض الجينية التي تنتشر بين مجموعة من الأناس أو الجماعات أو بعض الحالات التي تعاني من مشكلات أثناء عملية الحمل وفي مرحلة تكون الجنين أو بسبب ما يعانيه الجسم من مشكلات تهدد الغدد والأنسجة والأوعية الدموية بصورة عامة أو بسبب العوامل الوراثية.

تختلف أساليب وطرق العلاج التجميلي الخاصة بعملية تصغير الشفايف في الرياض، ويرجع ذلك إلى أن كل حاله تختلف عن الحالة الأخرى، إلا أن الغالبية من النساء تحاولن مواجهة تلك الأعرض عبر مستحضرات التجميل للعمل على تصغير حجم الشفايف، غير أنها لا تعطي النتائج المطلوبة وفي بعض الحالات تسبب الكثير من المشكلات الخاصة بصحة المرأة أو حتى في عدم ظهورها بالإطلالة المناسبة لذلك تلجأ النساء إلى عملية تصغير الشفايف.

عملية تصغير الشفايف بالليزر

عملية تصغير الشفايف بالليزر

ساهم التطور العلمي والتقدم التكنولوجي في حدوث قفزة كبيرة في مجال الجراحات التجميلية من خلال استخدام أفضل الوسائل وأحدث التقنيات ومنها عملية تصغير الشفايف بالليزر التي تمم دون الحاجة إلى التدخل الجراحي كما نعرفه، بل تكون عبر خطوات يقوم بها الطبيب المباشر للحالة باستخدام تقنية الليزر.

في البداية يعمل الطبيب علي تصوير الشفتين ثم يربط تلك الصور بجهاز الحاسب الآلي، والذي يقوم بعملية آلية يحدد بعدها الحجم المناسب لتناسق الشفتين ثم تعرض هذه النتيجة على صاحب الحالة الذي يوجه بإجراء بالتعديلات أو بالموافقة على حجم الشفاه لتتم بعدها عملية تصغير الشفايف في الرياض باستخدام الليزر.

يستخدم الطبيب المعالج المخدر الوضعي على الجزء المراد إزالته أو على المنقطة الغير متساوية في الشفاه ثم بعدها يسلط شعاع خاص من الليزر على تلك المنقطة، وتستمر تلك العملية في أغلب الأحيان لمدة ساعتين لتظهر بعدها بعض أعراض التورم على الشفتين لفترة تصل إلى 5 أيام يجب خلالها استخدام كمادات المياه الباردة ويحظر تناول أي مشروبات أو مأكولات ساخنه خلال هذه الفترة.

عملية تصغير الشفايف في جدة

أصبحت عمليات التجميل والعناية بالبشرة متاحة للجميع في منطقتنا العربية ولم تعد مقتصرة فقط على المشاهير وسيدات الأعمال، بل باتت في الفترة الأخيرة من الأساسيات لدي أغلب النساء الراغبات في الظهور دائمًا بإطلالات ساحرة، ولذا نجد أن الكثير من النساء حريصات على متابعة الجديد في المجال التجميلي وأفضل المراكز المتخصصة التي تعتمد علي أحدث التقنيات والوسائل في عملية تصغير الشفايف في جدة، ونذكر منها عيادات الدكتور ممدوح عشي الطبية والتي تملك أقسام متخصصة لا توجد في الكثير من المراكز، عيادات كوزموديرم وما تتميز به من فرق طبية على مستوي عالي من الخبرة والاحترافية، عيادات أوباجي وهي من أوائل العيادات التجميلية في مدينة جدة والتي تتميز بالكثير من الأقسام التجميلية المتنوعة بالإضافة إلي إنتاجها مستحضرات تجميل خاصة بعيادات أوباجي وأيضا عيادات عيد  كلينك ومراكز سكاي المتخصصة لا تختلف عن عيادات ومراكز تصغير الشفايف في الرياض.

عملية زم الشفاه

تبدأ عملية زم الشفاه بمعرفة أسباب كبر حجم الشفايف، يتبعها إجراء التحاليل والتشخيصات اللازمة ثم تحديد التدخل العلاجي المناسب، كما يمكن استشارة الطبيب النفسي في حالة مرور المريض بمشكلة نفسية تؤثر عليه وتصيبه بحالة من الوهم بانه يعاني حالة من حالات كبر حجم الشفاه بالرغم من عدم وجود تلك المشكلة في الواقع.

عندما تنتهي عملية زم الشفاه يستطيع المريض مغادرة المركز أو العيادة مكان إجراء العملية وممارسة كل مهامه اليومية بشكل طبيعي، إلا انه قد يواجه بعض آثار التورم والألم التي يمكن أن تستمر إلى عدة أيام، حيث يمكن مواجهتها بكمادات الماء البارد وتناول أقراص المسكنات وتبدأ نتائج عملية زم الشفاه في الظهور بعد فترة تستمر من شهرين إلى 3 أشهر بعد إجراء العملية، كما ينصح قبل إجراء العملية اختيار أحد العيادات المعروفة بين الجميع والتي تمتلك أطباء وخبراء على مستوي عالي من المهنية مثل عيادات تصغير الشفايف في الرياض.

زم الشفايف بالفيلر

يستخدم الفيلر في سد الفتحات بين الخلايا الموجودة في الشفايف باستخدام عدد من المواد التي تتنوع في خصائصها واستخداماتها وتتفق في كونها تعمل علي مد الشفاه بالمظهر الشبابي والحيوي بشكل مستمر.

سعر عملية تصغير الشفايف

يختلف سعر عملية تصغير الشفايف من حالة لأخري على حسب الإجراء المطلوب والتقنية المستخدمة، وتشخيص الحالة وعوارض التصغير.

زم الشفايف بالخيوط

عملية زم الشفايف بالخيوط يتم عبر عملية جراحية يستخدم فيها مخدر كلي أو مخدر موضعي، ويتم فيها التدخل جراحيًا من داخل أو خارج الفم وتستمر العملية لمدة تمتد من نصف ساعة وحتى ساعتين في بعض الحالات من خلال إجراء فتح طولي أو عرضي بحسب نوع العملية ويتم إزالة كمية من الأنسجة اللينة والدهون ثم تبدأ عملية تقطيب للجرح باستخدام الخيوط الطبية والذي تنفك أثاره من الفم بعد مرور حوالي 3 أسابيع من العملية.

ويمكن أيضا إجراء عملية زم الشفايف بالخيوط من خارج الفم بعمل فتح بشكل عرضي في المنقطة الفاصلة بين مقدمة الشفاه العلوية وأسفل الأنف ومنها تبدأ عملية شد للعضلات الرخوة وإزالة للأنسجة اللينة ويمكن سحب أثار الخيوط بعد أسبوع من العملية.

عملية زم الشفايف بالرياض

تعتبر عملية زم الشفايف من التقنيات الحديثة التي انتشرت في مجال العلاجات التجميلية والتي ظهرت لأول مرة في كوريا الجنوبية، حيث تعتمد تلك العملية علي رفع مقدمة الشفتين لأعلي لتظهر صغيرة وفي حالة ابتسامة دائمة من خلال إجراء عملية جراحية للشفاه، ويمكن إجراء عملية تصغير الشفايف في الرياض عبر عدد من المراكز والعيادات مثل عيادات أدمة، عيادات ريفريش التجميلية، عيادات ديرما، ومركز وعيادات أوباجي.

تصغير الشفايف في الرياض

تنتشر الكثير من المراكز والعيادت الخاصة بالعمليات والعلاجات التجميلية في المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض، حيث ذكرت العديد من الدراسات أن السعودية أكثر الدول في منقطة الشرق الأوسط التي تقوم فيها النساء بإجراء عمليات تجميل ومنها عملية تصغير الشفايف في الرياض.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تصغير الشفايف بالرياض؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

اضف تعليق